بالفيديو : رداً على القضية التي أثارت الجدل ... رسمياً : داعية في غزة يتحدث عن شيرين أبو عاقلة

الجمعة 13 مايو, 2022

في أقوى رد على تعليقات وردود أفعال حول ديانة الصحفية شيرين أبو عاقلة ظهر الشيخ الداعية المجاهد أبو رجب صلاح على المنبر في خطبة الجمعة للحديث حول قضية الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة والتي ارتقت برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين . 

وقال أبو رجب بأن شعبنا الفلسطيني هو أولياء دماء شيرين أبو عاقلة , وأن الاحتلال الإسرائيلي لن يفلت من العقاب ولن يكون الاحتلال فوق القانون , وأنه سيتم محاسبة الاحتلال على جميع الجرائم التي ارتكبها وعلى جريمة شيرين أبو عاقلة , بالسيف والسكين والساطور والبارود وأن رجال فلسطين يعرفون الطريق الصحيح للإنتقام لدماء أبناءنا . 

وطالب المقاومين الفلسطينين بأن يكون الثأر القادم لشيرين أبو عاقلة , الصحفية الفلسطينية التي قدمت ما لم يقدمه أحد على مدار 25 عاماً لفلسطين وقضيتها ضد الاحتلال الإسرائيلي . 

وأضاف أبو رجب في رد على الأشخاص الذين تركوا بشاعة الجريمة وذهبوا بعيداً يسألون يجوز أو لا يجوز الترحم على الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة , قال اسمعوا "شيرين لا تخضع لحساباتكم . والنضال في هذا الوطن . 

قائلاً شيرين ليست ككل شيرين , شيرين التي كانت تلاحق الاحتلال في أزقة هذا الوطن لكشف الحقائق وفضح جرائمه , نحن مدينون لها لروحها التي ترقد الآن في القبر , سلام على شيرين .