حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال الإسرائيلي

الأربعاء 17 يناير, 2024

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله" اليوم الأربعاء تجمعاً لجنود الإحتلال الإسرائيلي بمحيط موقع الراهب استهدف ‌‌بالأسلحة المناسبة.‏ ‏

كما استهدفت المقاومة الإسلامية بصواريخ بركان انتشاراً ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصواريخ بركان وأصيب اصابة مباشرة.

واكدت مصادر عبرية 20 صاروخًا تم إطلاقهم من لبنان تجاه الجليل الغربي، وأن صاروخين سقطا في مستوطنة المطلة شمال فلسطين المحتلة.

وقال الاعلام العبري إن انفجار في الشمال في منطقة ميرون يشتبه في أنها طائرة تابعة لحزب الله أو صاروخ مضاد للدبابات، وكشف المستوطنون أن الدخان يتصاعد في المنطقة.

ونعت "المقاومة الإسلامية" في بيانها، الشهيد المجاهد رشيد محمد شغليل "ذو الفقار" من بلدة تمنين الفوقا في البقاع، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

بينما شنت  طائرات الاحتلال غارتين متتاليتين على أطراف بلدتي الضهيرة ويارين، كما استهدفت طائرات الاحتلال بسلسلة غارات بلدة حولا مستهدفة المنازل، واستهدفت أيضاً المنطقة بين راميا ومروحين ، كذلك استهدف القصف الكنيسة الانجيلية الوطنية في وسط بلدة علما الشعب ، وأحدث اضرار كبيرة في منزل راعي الكنيسة القس ربيع طالب.